منتدى سما النسائي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زيت الشعر المعجزه

زيت الشعر المعجزه  Empty زيت الشعر المعجزه

مُساهمة من طرف ام الوليــد الأحد أكتوبر 09, 2011 11:11 pm

هلا يالغاليات جبت لكم زيت الحُسن المعجزه يوقف التساقط يطول ويكثر

يساعد على انبات شعر جديد .. الزيت طبيعي عباره عن مجموعة زيوت

هنديه مخلوطه مع بعضها

وبإذن الله اللي تجربه تدعيلي وطبعا ماعرضته الابعد تجربه على شعري

وربي شاهد ..للطلب العلبه 100 ريال حجم العلبه 330 مل

طريقة الاستخدام يوضع على الشعر من ساعه ونص الى 3 ساعات

ويغسل بالشامبو المعتاد مرتين الى ثلاث بالاسبوع..

وهذي تجارب بعض البنات..

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فلاويه ذوق »
انا حلفت اني لا لقيت تغيير في شعري اكتب عنه وانا عند وعدي ياام عبدالله
هذا انا بعد تقريبا اسبوعين او اكثر شعري تغير تغيير جذري
اولا طول بوضوح مو مره عشان لا اكون مبالغة لكن تقريبا 2 سم
وراحت الكشه والبهتان وتوقف التساقط ونبت شعر والله ثم والله
صار فيه لمعة ومفرود تغير من جد ومو بس كذا اخذت من عندها
صبغة سودا للشعر وماشاء الله حتى زوجي لاحظ واستانس
الله يوفقك ويسعدك ويجزاك الف خير ويوسع رزقك
هي قالت استخدميه ثلاث مرات طبعا عالزيت وخليه 3 ساعات
انا بصراحة طماعه واحطه يوم بعد يوم واغطيه بكيس واخليه ساعة
وبعد كذا اغسله والله حلو ومنعش وريحته حلوه
ولما اغسله بالشامبو مايبقى اثر مثل الزيوت الثانية
الله يوفقك ويجزاك خير

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه بقوه »
عنواني واضح ومايحتاج اشرح يا بنات انا ابغى اقولكم عن تجربتي ووالله ماراح اكذب بحرف ولا راح ارحم الاخت الحُسن.
انا شعري طبيعته ناعم مره وقليل مع الصبغ والخصل والاستشوار صار خيشه ويتساقط والله كان اللي يطيح من شعري لو اجمعه لمده اسبوعين ينفع يصير باروكه حست بالمنتدى وجربي هذا وحطي ذاك وكل ما ابغلى اسوي شي ما يتسهل لني اسويه اذا مره اهتميت بشعري قصيت اطرافه وحطيت زيت صانسيلك طبعاً ها الحاله مره كل شهرين
طولتها صح !! ترى فاضيه ابغى اسولف
المهم قريت موضوع الحُسن تحمست وقبل ما ارسل الرساله دعيت (يارب اذا فيه خير سهله ليه واذا فيه شر عليه اصرفه عني) وارسلت لها المسج كان يوم اربعاء الجمعه اخذت الزيت بمجرد وصلت وحطيته بشعري استمريت 3 اسابيع والنتيجه

الله يسعد ويوفق ها الانسانه ويرزقها رزق حلال طيب والله يابنات ان شعري حالته احسن غير انه طال ما اقول انه صار ذاك الطول بس فتره 3 اسابيع وعلى الزياده بالطول صراحه شي مذهل غير كذا الشعر الجديد اللي بدا يطلع والله من الفرحه بس اجلس اناظر بالمرايه والمس شعري من الفرحه.
التساقط شوفو حلفوني بالي تبغون بس ما اعتقد في حلف اقوى من انكم تحلفوني بالله كنت لما اتسبح قاعده الفرشه (المشط) ما تبان من كثر الشعر, قبل امس يوم تسبحت قمت شلت كل شعره من المشط زين وبعد ما طلعت مشطت شعري واستشورته لقيت ممكن حوالي 20 شعره وممكن كانت اقل هذا تقدير من مجرد النظر هذه وانا تركته اسبوع لأني كنت تعبانه وما قدرت استخدمه والحين اخر اسبوعين التزمت فيه .
والله يا بنات احلف لكم بالله وبأغلى شي عندي مالي مصلحه من الكلام اللي كتبته ولا اعرف ها الانسانه الامن خلال المنتدى بس والله ما كتبت الابعد ماشفت اللي كنت اتوقعه صعب صار بيدي
وما كتبته الا للفايده .
اخت الحُسن
جزاك الله بالخير ويفرح قلبك ويفرج همك وينصرك على من ظلمك يارب مشكوره على قد شعر راسي والشعر الجديد بعد

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد2007 »
اقسم بالله انني استخدمته لي ثلاث اسابيع وشعر الاان في تحسن وصحي وفيه لمعه وكثر عن اىول ووقف التساقط وكل من شاهده اعجب فيه الشكر يرحع الاخت الحسن بعد الله سبحانه وتعالى وادعو الله انا لايحرمنا منها ولا من زيتها انا عن نفسي لااستطيع ان اعيش بدونه واقول لها الله يجعله في موازين حسناتها فعلا زيت ممتاز انا يااخوات لااصدق كل مايقال لكم زيت الاخت ممتاز وعلى ضمانتي واغتمنا من كل وحده استخدمته تدعو لها والله يحفظك ياخت انا سميتك ام الحسن وانة يديمك فوق رؤسنا

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذبحني غلااه »
وييييييييييييييييييييييييييييي ين الحسن جيبوها لي حالا حالا أبي أبرد حرتي فيها الله يسامحها حرت قلبي على شعري تدرون ليش لي سنين وأنا أربي بهالشعر ومابقى زيت ولاخلطه ماجربتها وفي يوم من الأيام لقيت وحده كاتبه أسمها الحسن في قسم العروض عن زيت تقول أسمه المعجزه أعجبت بكلامه وراسلتها وأخذت منها العلبه ب100ريال سعودي ريال ينطح ريال وقالت أستخدميه مرتين بالأسبوع والنتيجه تبين بعد شهر وأستعملته والحين صارلي شهر كامل تدرون وش صار بشعري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه فيني عبره ودي أبكي في البدايه ومن أول مره صار نااااااااااااااااااااااااااااا ااااعم وبعد تقريبا 3مرات من الأستعمال وقف التسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساقط ما أصدق وشو ذا أمشط شعري بالمشط ماتنزل الا كم شعرتين بس مومعقول ونبت شعر في كل راسي وأنا الحين مقهوره ويني عنه من زمان الله يسامحك يالحسن مانزلتي هالزيت من سنين والسعر يابلاش ولاشي قدام هالمفعول العجييييييييييييييييييب والاروع من هذا كله تعاملها الراقي والحلو والله أول ماراسلتها وقلت باخذ منك بس اذا ماعجبني ترا بكتب عنه وبنصح البنات لاياخذونه تدرون وش قالت؟ قالت أمانه اذا شفتي منه اي ضرر تقولين لي وتخبرين البنات ماأبي أضر أحد وصابونة البابايا روعه والبخوريجنن كل من شمه سألني من وين شاريته أااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااالف شكر أختي الحسن والله يوفقك ويرزقك ياعسل ولاتبخليي علينا بمثل هالأشياء القمه حبيت أكتب تجربتي فقط على شان يستفيدون الخوات اللي مثلي والله يوفق الجميع

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوجو13 »
والله ياخوات عن تجربه زيت فعلا معجزه وصراحه الحسن انسانه ثقه واغراضه مره ممتازه والله يعطيها الف عافيه على الزيت الرهيب........................

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم زايد1 »
انا اخذت الزيت من عند الاخت الحسن وبكل امانه استخدمته لشعري وشعر بنتي عمرها سنتين شعر بنتي ماشاءالله طول عن قبل وشعري بصراحة نموه بطئ مره طول اشوي وبكل امانه مشئ هذاك الزود بس انه طول ...والله يوفقها ان شاءالله وتعاملها بن مره راقي الله يرزقها من حيث لاتعلم ....

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Toofy_KSA »
ماشاالله لااله الا الله
الزيت روعة ريحته حلوة ماهو مثل الزيوت الباقية ريحة وتغسلينه
ويضل الشعر مزيت بصراحة مرة عجبني مع ان مش اي زيت استخدم
بس توكلت على الله ولان هالانسانة عسل وتخاف الله ونصوحة وهذا اهم شي
فالله يوسع في رزقهاويعطيها على قد نيتها

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمر أهلي »
أهلين الحسن كله أنا ذكرت تجربتي بأعشاب الفرد وهالحين بأذكر تجربتي بالزيت استخدمته بعد الأعشاب مباشره وهذا لثقتي فيكي والله انك ثقه والشهاده لله على كثر ماجربت من زيوت والله مانفعني
غيره ماشاءالله خف التساقط من ثاني استخدام والله أناظر المشط ولاني مصدقه بعد ماكان ينزل بقوه
صار بس كم شعره واحس اني ماستغني عنه الله يجزاكي خير ويفتح لك ابواب الرزق وسامحيني اذا قصرت تستاهلين كل خير اخلاق وذوق

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة * فاتنة الحزن * »
والله روووووووووووووووووووووووعه هالزيت والانسانه تعاملها اكثر من روعه ورب البيت انها انسانه رائعه والزيت اكثر من روعه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام loda »
الحمد لله كل ما اشوف شعري ادعيلك راح الحرق من الصبغات والستشوار وطال شوي الله يوفقك يا الحسن

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يآربي رحمتك »
الحسن الله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال والله العظيم انك ثقه وأدعيي لك كل ماشوف شعري وأمي تدعي لك صار لي استخدمه شهر واسبوع والله تغيير جذري بشعري والتساقط مشاءالله ولاشعره
وأكثر شي واضح الطول شعري ماكان يطول أبد
ومانسى تعاملك الراقي وسرعة التوصيل الله يجزكي خير

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة oum noura »
الحمدلله بعد فتره طويله رجعت لكم بالغنايم
الله يجزاها الف خير اختي الحسن
والله الزيت كلمة مدح قليله عليه بصراحه له تاير واضح من اول استخدام
النتايج اللي بانت علي

1- لمعه بالشعر
2- شعري صار انعم بشوي من قبل
3- يشيل التقصف اذا استمريتي عليه بالأسبوع ثلاث مرات
4- يطول شعرك بالشهر تقريبا من واحد سانتي الى واحد سانتي ونص وعن تجربه
بس انا كل ماطال قصيت اطرافه لان شعري تعبان بالمره